طرحت شركة صلة اليوم تذاكر لقاء الهلال السعودي وبيروزي الإيراني الثلاثاء االمقبل ضمن ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا على استاد محمد بن زايد على ملعب نادي الجزيرة الإماراتي في أبوظبي، وأعلن المسوق الحصري للتذاكر بدء البيع اليوم من الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساء في مقر الهلال ، ويستمر بالعاصمة الاماراتية بحكم أنها تلعب على أرض الفريق الأزرق كأرض محايدة اختارتها إدارته.

وتبدأ الأسعار من 35 ريال للدرجة العادية وتشمل 12500 مقعد و200 ريال للدرجة الممتازة والتي تتسع لـ2018 مقعد و600 ريال للمنصة بـ320 للمقعد .

الجدير ذكره أن بعثة الهلال تغادر إلى أبوظبي مساء غد السبت على طائرة خاصة تكفلت بها إدارة النادي .

من جهة أخرى رفض مدرب نادي بيروزي الايراني الكرواتي برانكو تجديد عقده حتى الانتهاء من مباراة الهلال وفِي حال تأهله سيجدد – على حد قوله – ، علما أن عقده ينتهي في شهر نوفمبر المقبل.

من جهة ثانية أصيب حارس بيروزي بيراوند في تدريبات فريقه قبل يومين وسيتم الكشف على إصابته وإمكانية مشاركته مع فريقه من عدمها اليوم.

من جانب آخر عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر اليوم الجمعة تدريباته؛ بعد تعادله مع “الاتحاد” مساء أمس، حيث أجرى اللاعبين المشاركين في لقاء الأمس مرانًا استرجاعيًا في صالة الإعداد البدني، فيما أدى بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًا تركّز على الجوانب اللياقية والفنية، إذ عمد الجهاز الفني -في بداية المران- إلى تطبيق عددٍ من التدريبات اللياقية والتكنيكية، قبل أن يفرض مدير الجهاز الفني الأرجنتيني “رامون دياز” مناورة على كامل مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات.

ولم يشارك اللاعب “عبدالله الحافظ” في تدريبات الفريق عصر اليوم؛ نظير وفاة جدّه، في حين واصل اللاعب “نواف العابد” برنامجه التأهيلي بالجري… يواصل الفريق تدريباته الاعتيادية عصر يوم غد السبت؛ وذلك بمقر النادي.