أحمد الداموك (جدة) 

كشف النجم الدولي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عمر السومة الملقب بـ«العقيد» الوجه الحقيقي لبعض الإعلاميين عبر مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إضافة لبعض من جماهير الأندية المنافسة التي ما زالت تعيش «مرارة ألم» أهداف العقيد في مرمى فريقهم.

فمنذ ظهور السومة في حديث فضائي عقب وصوله إلى العاصمة السورية دمشق وتقديم شكره إلى الرئيس السوري، وموقع التواصل الاجتماعي تويتر لم ولن يهدأ تماماً، إذ ردد اسم العقيد كثيراً حتى تصدر الترند بـ«هاشتاقين»: واحد ضد، والآخر مع.

وعلى الرغم من أن الهداف الكبير عمر السومة يتواجد في الدوري السعودي لمدة ثلاثة مواسم إلا أنه لم يخرج عن النص طيلة فترته، بل كان اللاعب الخلوق والمتواضع المتواصل مع الجميع سواء داخل أم خارج الملعب، كما أنه من اللاعبين الذين يحملون «CV» إنسانيا جميلا بزيارته لعدد من المراكز الخيرية الاجتماعية التابعة لذوي الاحتياجات الخاصة أو للمصابين في المستشفيات وغيرها من الأمور الإنسانية التي دوماً ما يهرول خلفها «العقيد» عمر السومة.

من جانبه، كشفت مصادر مطلعة لـ«عكاظ» عن عزم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد وعن طريق محامي النادي برصد كافة التغريدات المسيئة التي طالت العقيد عمر السومة وما صاحب تصريحه الفضائي عبر قناة محلية لبلاده عقب الفراغ من مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب الإيراني.

وتأكيداً لمصادرنا، تحدث مدير المركز الإعلامي للنادي الأهلي ماجد الفهمي حول ذلك الموضوع في تصريحات إعلامية، مؤكداً أنهم سيقومون بمقاضاة كل شخص أساء للسومة وأنهم تقدموا بشكاوى ضد عدد من الإعلاميين.