«عكاظ» (الدمام) 

حقق نجم لعبة التايكوندو محمد السويق بنادي السلام الرياضي بالعوامية إنجازا رياضيا تاريخيا على المستوى الوطني بانتزاعه بجدارة الميدالية الذهبية في المونديال العالمي للتايكوندو للناشئين بمدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية، إثر فوزه في المباراة النهائية على لاعب المنتخب الإيطالي.

وأهدى رئيس نادي السلام الرياضي فاضل النمر الإنجاز الوطني إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان وأمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف ونائبه الأمير أحمد بن فهد والقيادة الرياضية بالمملكة والشعب السعودي.

جاء ذلك خلال حديثه لـ«عكاظ»، وقال إن اللاعب محمد السويق استطاع الفوز بجميع مبارياته في الأدوار التمهيدية والنهائية، مضيفا أن الميدالية الذهبية العالمية تعتبر الأولى التي يتم تحقيقها في تاريخ لعبة التايكوندو.

وأضاف: السويق من المواهب المميزة التي استطاع النادي استقطابها وضمها إلى أكاديمية التايكوندو ضمن مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين تحت قيادة المدرب الوطني عبدالمنعم الخواهر وإشراف مشرف اللعبة المهندس إبراهيم السعيد واهتمام ودعم من مجلس إدارة النادي.

وأشار إلى أن النجم العالمي من مواليد 2003 ويدرس في المرحلة المتوسطة، لافتا إلى أن اللاعب انضم إلى النادي منذ سبع سنوات، إذ واصل التدريبات خلال تلك السنوات، الأمر الذي مكنه من تحقيق الإنجاز في المحفل العالمي ورفع راية الوطن في إحدى المنافسات العالمية