أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محافظة ينبع / تعليم ينبع يُناقش استعدادات العام الدراسي القادم
مدير التعليم

تعليم ينبع يُناقش استعدادات العام الدراسي القادم

واس
رأس مدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي اليوم، الاجتماع الرابع للجنة الاستعداد لبدء العام الدراسي القادم 1438 / 1439هـ؛ للوقوف على نسبة الجاهزية، بحضور المساعدين، وأعضاء اللجنة من رؤساء الأقسام ذات الاختصاص “بنين ـ بنات”.
وناقش أعضاء اللجنة التوصيات السابقة، وعرض نسب الإنجاز في متابعة المقررات وعمليات التجهيزات للمدارس، وخطة صيانة المدارس والجدول المعد لهذا الغرض.
وشدد الدكتور العقيبي على سرعة الانتهاء من تكليف القيادات المدرسية بدل المنقولين خارجياً، ودارسة تشعيب الفصول ذات الكثافة العالية، والتأكد من توفر اشتراطات الأمن والسلامة المدرسية، والتنسيق مع قادة المدارس للتعاون مع المستودعات باستلام المقررات والتجهيزات.
ونوه بأهمية إعداد الخطط البديلة في سد الاحتياج، ورفع مستوى جودة الأداء والقدرة على المنافسة للتحول إلى الجانب التطبيقي في مجال تجويد العمل، والتحسين المستمر وتطوير أداء الإدارات والأقسام، والارتقاء بجودة مخرجات التعليم والخدمات الإدارية وتلبية احتياجات المستفيدين، لافتاً النظر إلى ضرورة قياس نتائج الأداء للإدارات والأقسام وفق معايير محددة، ومشاركة جميع العاملين في الأقسام.

عن ينبع نيوز