أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضية / الكاراتيه السعودية ثالث آسيا في ختام البطولة القارية
المنتخب السعودي للكاراتيه

الكاراتيه السعودية ثالث آسيا في ختام البطولة القارية

كازاخستان  واس
حصل المنتخب السعودي للكاراتيه على المركز الثالث في الترتيب العام لجدول الميداليات في ختام البطولة الآسيوية 14 للناشئين والشباب وتحت 21 عام والبطولة الآسيوية 16 للكبار التى اختتمت اليوم في جمهورية كازاخستان بمدينة استاتا.
وحقق أبطال الأخضر 17 ميدالية متنوعة بواقع ” خمس ذهب واثنتان فضة وعشر برونزية” ليتميز الأبطال السعوديين ويصلون بالترتيب العام للبطولة للمركز الثالث، وتميز ابطال الكاراتية السعودية في يومهم الأخير من البطولة الآسيوية بتحقيق ميداليتان ذهبيتان كانت من نصيب اللاعبان فهد الخثعمي في منافسات القتال تحت وزن 67 كجم وطارق حمادي في منافسات القتال فوق وزن 84 كجم .
كما تفوق المنتخب السعودي وحقق الميدالية الفضية في منافسات القتال الجماعي بعد أن تجاوز منتخبات اليابان وكازاخستان وخسر النهائي أمام ايران .
من جانبه هنآ رئيس اتحاد الكاراتية الدكتور إبراهيم القناص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ على الانجاز وحصد الميداليات في البطولة الاسيوية ، كما هنأ السعوديين ورئيس مجلس إدارة الهيئة ونائبه واللجنة الأولمبية السعودية وأعضاء اتحاد الكاراتية على الانجاز الذي يتحقق للمرة الأولى للكاراتية السعودية “.
وأضاف:” لن نقف عند هذا الحد بل سنواصل الانجازات لرفع علم السعودية عاليا كما هو دائما”.
يذكر أن البعثة السعودية ستعود إلى الرياض مساء غد بعد الانتهاء من المشاركة الاسيوية في العاصمة استنانا الكازاخستانية

عن ينبع نيوز