أخبار عاجلة
الرئيسية / شئون الوطن / فيصل بن سلمان: حسام الصبحي محل اهتمام وعناية الدولة

فيصل بن سلمان: حسام الصبحي محل اهتمام وعناية الدولة

زاره واطمأن عليه بعد فقده بصره في تفجير المدينة قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة بزيارة للجندي حسام صالح الصبحي الذي فقد بصره؛ إثر التفجير الإرهابي الذي وقع قرب المسجد النبوي الشريف في رمضان الماضي. وقال سموه: حسام الصبحي، أحد رجال الأمن الذين نفخر بهم، وقدم عملا بطوليا في أحداث تفجير المدينة المنورة وهو محل اهتمام وعناية الدولة. يذكر أن حسام الصبحي احد منسوبي قوات الطوارئ الخاصة بالمدينة المنورة تعرض لاصابات متفرقة أفقدته البصر، وقال في حديث سابق لـ» المدينة « من جوار اسرته بقرية الحسينية: «إن حماية الحرمين الشريفين وسام…

عناصر المراجعه :

ينبع نيوز

تقييم المستخدمون: لا تقييمات حتى الآن

زاره واطمأن عليه بعد فقده بصره في تفجير المدينة

فيصل بن سلمان: حسام الصبحي محل اهتمام وعناية الدولة

قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة بزيارة للجندي حسام صالح الصبحي الذي فقد بصره؛ إثر التفجير الإرهابي الذي وقع قرب المسجد النبوي الشريف في رمضان الماضي.
وقال سموه: حسام الصبحي، أحد رجال الأمن الذين نفخر بهم، وقدم عملا بطوليا في أحداث تفجير المدينة المنورة وهو محل اهتمام وعناية الدولة.
يذكر أن حسام الصبحي احد منسوبي قوات الطوارئ الخاصة بالمدينة المنورة تعرض لاصابات متفرقة أفقدته البصر، وقال في حديث سابق لـ» المدينة « من جوار اسرته بقرية الحسينية: «إن حماية الحرمين الشريفين وسام فخر على صدورنا، وأمن ارض الحرمين يستحق منا الكثير وارواحنا فداء للوطن، مضيفا: نعم فقدت بصري في سبيل حماية أرض الحرمين، لكن الحمد لله على نعم الله التي لا تعد ولا تحصى، ونعم فقدت زملائي الشهداء الابطال، غير أننا جميعنا نقدم أرواحنا فداء لحماية أرض الحرمين الشريفين.

 

عن ينبع نيوز

اترك رد