أخبار عاجلة
الرئيسية / شئون الوطن / الإيقاع بخمسة مطلوبين أمنياً جنوب الرياض

الإيقاع بخمسة مطلوبين أمنياً جنوب الرياض

الرياض – مناحي الشيباني

أطاحت شرطة منطقة الرياض بخمسة مطلوبين أمنياً جنوب العاصمة الرياض، متورطين بارتكاب جرائم سرقة منازل وقضايا احتيال وإصدار شيكات بدون رصيد في المنطقة الشرقية وتبوك.

وقال المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان إنه في إطار التعاون المشترك بين شرط المناطق تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الرياض من ضبط عدد من المطلوبين على ذمة قضايا جنائية.

وكانت الجهة المختصة بشرطة الرياض، قد تلقت معلومات من شرطة الشرقية تشير إلى تواجد أربعة مطلوبين على ذمة قضايا سلب وسرقة منازل وفرارهم إلى مدينة الرياض، على إثره اتخذت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة جملة من الإجراءات البحثية أسفرت عن تحديد مكان تواجدهم وضبطهم جنوب العاصمة، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على كمية من المواد المخدرة.

وفي سياق متصل، وردت معلومات من شرطة تبوك تفيد بتواجد مطلوب لديهم على ذمة قضية نصب واحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد وفراره لمدينة الرياض، واتخذت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة جملة من الإجراءات أسفرت عن تحديد مكانه وضبطه.

وأفاد العقيد الميمان أنه تم التحفظ على المتهمين جميعاً رهن استكمال إجراءات تسليمهم للجهات الطالبة لإكمال اللازم بحقهم حسب الاختصاص.

عن ينبع نيوز

اترك رد