أخبار عاجلة
الرئيسية / شئون الوطن / من كل الأوطان.. شكرًا سلمان لا تكفي

من كل الأوطان.. شكرًا سلمان لا تكفي

وصفوا موسم حج العام بأروع المواسم وأكثرها تنظيمًا

طه الأمير – جازان
من كل الأوطان.. شكرًا سلمان لا تكفي

قدَّم عددٌ من مثقفي، ومفكري، ورياضيّ العالم الإسلامي، الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن نايف، ولولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ولأمير منطقة مكَّة المكرَّمة الأمير خالد الفيصل، ولكلِّ مَن ساهم في إنجاح حجِّ هذا العام.
قال مصطفى شكري: كلمة شكرًا لن توفيكم حقَّكم، وحروفنا لن تفي بربع حقِّكم، ربنا يسعدكم، وينصركم على أعدائكم، وينصر المملكة.
وقال لطفي المزيني:‏ العمل داخل منظومة واحدة يحقق النجاح لأصغر عضو فيها قبل الأكبر، ‏فكلُّ فردٍ مكمل للآخر.. فشكرًا للجميع.
شكرًا لا تكفي
أمَّا سمير علا الله فقال: ‏كلمة «شكرًا» ما تكفي، والمعني أكبر من أن توفيه، رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، الله يحفظكِ، ويحميكِ يا أجمل بلد.
من جانبه فهد الرشيدي كتب: ‏تحية شكر لمن ضحُّوا براحتهم مقابل راحة ضيوف الرحمن. ‏اللهمَّ تقبَّل عملهم، واغفر لهم، ولوالديهم.
وشاركته ليلى كاظم قائلة: ‏القيادة، رجال الأمن، رجال المطارات، وزارة الحج، أبطال الصحة، ‏الكشافة، المنظمون، المتطوعون.. لا حرمكم الله الأجر.
تعب كبير
وكتب مساعد الموزان: ‏أسأل الله العظيم، كما سهرتم وتعبتم من أجل راحة الحجيج، أن تكونوا ممَّن يدخلون الجنَّة.
وقال عادل عزت: ‏رأيتُ بأمِّ عينيّ التطور الكبير في تنظيم حجِّ هذا العام، شكرًا لكلِّ مَن عمل وساهم وضحى، جعله الله في موازين حسناتكم.
عادل بن علي قال: ‏اللهمَّ تقبَّل عملهم، واغفر لهم، ولوالديهم، وجزاهم الله ألف خير.
سعيد الهلال قال: ‏من حقنا أن نفخر بكم، ومن حقكم أن تفرحوا بما عملتم غصبًا عن الحاسدين والحاقدين، جزاكم الله خيرًا.
لا حوادث
مصطفى الأغا قال: ‏بدون أيَّة حوادث تُذكر، شكرًا للمملكة: قيادة، وقوات أمن، وشعبًا مضيافًا طيبًا.
يعيد بن مانع قال: ‏نفخر بخدمة ضيوف الله، ونفخر بأرضنا، وشعبنا، وقيادتنا. ‏الحمد لله على هذه النعم، مبروك نجاح الموسم، ولا عزاء للحاسد.
وقال محمد المسحل: ‏بعد فضل الله وتوفيقه، النجاح الكبير لموسم الحجِّ، لم يأتِ من فراغ، أو صدفة، بل أتى بجهود رجال ذوي همم أكبر من حقد الحاقدين.
فايز المالكي قال: ‏في الحرب أو في السلم، في الحج أو على الحد، ننتصر على كل المعوِّقات والأعداء، مهما كانت. بدءًا بقيادة عظيمة، وجنود بواسل، وشعب واعٍ، دام عزّك يا وطن. فيما أكَّد ‏سفير الكويت في السعودية الشيخ ثامر جابر الأحمد: نجاح موسم الحجِّ، بفضل الجهود الجبَّارة لخادم الحرمين، وحكومته.
وقال الشيخ عادل الكلباني: ‏بكلِّ صدق وأمانة، كان من أروع مواسم الحجِّ التي شهدتها، بارك الله الجهود.

 

عن ينبع نيوز

اترك رد