أخبار عاجلة
الرئيسية / شئون الوطن / جهات حكومية ورجال أعمال يضعون تصورًا لاحتفالات العيد بأملج

جهات حكومية ورجال أعمال يضعون تصورًا لاحتفالات العيد بأملج

بمتابعة أمير تبوك

فايز السميري – املج
ينبع نيوز – متابعات :
بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، وضعت عدد من الجهات الحكوميَّة والخاصَّة، وبدعم من رجال الأعمال وأعيان المحافظة الخطوط العريضة لإقامة احتفالات عيد الفطر المبارك بمحافظة أملج، والتي يرعاها محافظها زياد بن عبدالمحسن البازعي.
وقد وضعت الجهات ذات العلاقة كافَّة إمكانيَّاتها، وفي مقدمتها محافظة أملج، ولجنة التنمية السياحيَّة بأملج، وبلدية أملج، واللجنة الثقافيَّة بأملج.
وتتضمَّن الأنشطة والفعاليَّات لمهرجان العيد، ألعابًا للأطفال، وعروضًا متميّزة، وألعابًا ناريَّة، بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليَّات والبرامج الثقافيَّة والترفيهيَّة.
كما يتضمَّن الاحتفال عروضًا مسرحيَّة، وأمسيات شعريَّة، ومعارض تصويريَّة ووطنيَّة، وأسواقًا شعبيَّة ستتواصل طيلة الثلاثة أيام، كما أنَّه تمَّ توفير أماكن مخصَّصة للرجال والنساء والأطفال لحضور جميع الفعاليَّات.
ويتوقع أن تشهد هذه الفعاليَّات حضورًا جماهيريًّا كبيرًا يتجاوز ما حققته المحافظة طيلة الأعوام الماضية، والذي بلغ عشرات الآلاف، وذلك نظرًا للإقبال الكبير من الزوَّار الذين بدأوا بالتوافد على المحافظة، وإعداد حجوزات الفنادق غير المسبوقة.

المزيد من الصور :
جهات حكومية ورجال أعمال يضعون تصورًا لاحتفالات العيد بأملج

 

عن ينبع نيوز