أخبار عاجلة

أرشيف يوم: 11 نوفمبر,2015

لا تزعل يا وزير الإسكان

عبدالعزيز محمد النهاري تعودنا من «تويتر» وبقية الوسائل الحديثة التي تحملها جوالاتنا الذكية، على خفة دمنا، حيث أصبحنا شعبا سريع النكتة، كما تعودنا أيضا على سرعة الانفعال والتفاعل مع ما نجده أمامنا، أي أنه كما يقول المثل المكاوي «يخطف الكبابة ...

أكمل القراءة »

طالب يطعن معلمه داخل الفصل الدراسي

 ماجد النفيعي (الطائف) قبضت شرطة محافظة الطائف على طالب طعن معلمه غدرا بسكين في كتفه اثناء الحصة المدرسية بمتوسطة الامام ابي حنيفة، وهرب من الموقع قبل ان يتم ضبطه لاحقا واحالة القضية الى الجهات المختصة لاستكمال الاجراءات. وعلمت «عكاظ» من ...

أكمل القراءة »

النطق بالحكم على «هوساوي» قاتل العريف «الثبيتي»

الإرهابي افتعل حريقًا داخل سجن المباحث للهرب  منصور الشهري (الرياض) ينبع نيوز – متابعات: يتوقع أن تصدر المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم الحكم على الموقوف بجرائم الفئة الضالة فهد بكر هوساوي لإدانته بقتل رجل الأمن العريف عبدالمغني عواض جويبر الثبيتي داخل ...

أكمل القراءة »

احترس.. «واتس آب» يتجسس على 900 مليون مستخدم

أحمد الليثي – القاهرة ينبع نيوز – متابعات: كشفت دراسة أجراها باحثون في جامعة «رنو» للتقنية أن تطبيق «واتس آب» واسع الانتشار يقوم بتخزين عدد كبير من المعلومات والبيانات الخاصة بمستخدميه بشكل تلقائي، وهو الأمر الذي اعتبروه تهديدًا أمنيًّا لمستعمليه. ...

أكمل القراءة »

290 مليون مقطع يشاهدها السعوديون عبر يوتيوب يوميًا

أحمد الليثي – القاهرة ينبع نيوز – متابعات: ضربت شبكة الإعلام الاجتماعي «يوتيوب» بأحلام مستخدميها عرض الحائط بعد قرارها بإطلاق خدمة اشتراك جديدة مدفوعة الأجر لمشاهدة مقاطع الفيديو، حسب الطلب، ودون ظهور إعلانات قبل المقطع المرغوب أو أثنائه، وتقدر قيمة ...

أكمل القراءة »

الغامدي: البرامج الحوارية تعزز روح المواطنة لدى الطالبات

محمد عليان – ينبع الأربعاء 11/11/2015 قالت مشرفة الحوار الوطني بينبع منى يوسف الغامدي: إن البرامج الحوارية تعزز قيمة الحوار كنهج للحياة كما يمكن من خلالها سبر فكر الطالبات وتعزيز روح المواطنة.. مشيرة إلى دور الشراكة الفاعلة بين مركز الحوار ...

أكمل القراءة »

تأسيس مركز استشاري لمتلازمة داون بينبع

محمد عليان – ينبع ينبع نيوز – متابعات: نفذ قسم التربية الخاصة بإدارة تعليم ينبع ممثلاً في الثانوية الخامسة بينبع أمس الأول ملتقى العمل التطوعي لدعم أطفال متلازمة داون، والتوعية بمفهوم الدمج، وقد أعلن خلال الملتقى عن تأسيس المركز الاستشاري ...

أكمل القراءة »

غرفة ينبع تتطلع لمنتدى الاستثمار السياحي والمحافظ يشيد بشفافيتها

محمد عليان – ينبع ينبع نيوز – متابعات: قال رئيس الغرفة التجارية بينبع على آل مسعد إن خطة الغرفة المستقبلية تتضمن إقامة منتدى الاستثمار السياحي «الفرص والتحديات» في 15و16 و17 ربيع الثاني 1437هـ .بحضور صاحب السموالملكي أمير منطقة المدينة المنورة ...

أكمل القراءة »

هادي: لسنا دعاة حرب ودمار.. ونشكر كل من وقف مع اليمن

واس – الرياض ينبع نيوز – متابعات: أعرب فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية عن شكره وتقديره العميق لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود على ما يقوم به جهود مخلصة لخدمة الأمة العربية ، ...

أكمل القراءة »

القمة العربية – اللاتينية تدعو لوقف تدخلات إيران بالمنطقة

واس – الرياض      ينبع نيوز – متابعات: برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ ، اختتم أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة ورؤساء وفود الدول العربية ودول أمريكا الجنوبية أعمال قمتهم الرابعة اليوم ...

أكمل القراءة »