أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطن / بالفيديو:ميرهان حسين وتقليد ساخر لـ ” اليسا ” و ” هيفاء وهبي “

بالفيديو:ميرهان حسين وتقليد ساخر لـ ” اليسا ” و ” هيفاء وهبي “

 

القاهرة(ينبع نيوز) متابعاتأثبتت الممثلة الصاعدة ميريهان حسين موهبتها في التقليد، بتقديمها لمحاكاة ساخرة للنجمتان اللبنانيتان هيفاء وهبي وإليسا.

وقامت ميريهان خلال استضافتها ببرنامج “إنت حر” من تقديم السيناريست مدحت العدل على قناة CBC Two بأداء أغنية “يا حياة قلبي” لهيفاء وهبي، فيما غنت أغنية “أسعد واحدة” لإليسا، لتنال إعجاب كل من في الأستديو.

وعندما أخبرها “العدل” أنها تشبه نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، أجابته ميريهان حسين أنه ليس أول من يخبرها بهذا.

وأكدت نجمة برنامج المسابقات الأشهر “ستار أكاديمي” للموسم الخامس، أن مسرح برنامج “ستار أكاديمي” صغير على عكس ما يبدو في التليفزيون، مشددة على أن البرنامج “مبهر” لأنه يحفل بالضغوط العصبية، ومثال مصغر للوسط الفني في كل شيء.

وأوضحت:”الوسط الفني منافسة وهو ما يحدث في البرنامج، كما أن هناك فنانين كثيرين به ومن مجتمعات مختلفة، وهو ما يتطابق أيضا مع الحياة الفنية، لأنه ليس شرطا على المشارك أن يخرج من البرنامج وهو مغني رائع، بل يخرج وهو شامل سواء في الغناء أو التمثيل أو ما شابه”.

وعن أكثر متسابق في البرنامج معجبة بصوته في الموسم العاشر، اختارت “محمد شاهين” ليس لأنه مصري مثلها، ولكن لأن صوته متميز ودافئ بحسب قولها.

وعن رأيها في المتسابقة “كنزة”، قالت: “صوتها جيد وأدائها متميز، ومتحكمة في صوتها بالبرايم الـ 11، ولاحظت أنها تريد أن تكون مجنونة وتعيش سنها”.

كما أشادت ميريهان حسين بمقدمة برنامج “ستار أكاديمي” هيلدا خليفة، ووصفتها بأنها “الليدي رائعة الجمال”.

وكشفت ميريهان حسين أنه حدث لها إحباط بعد خروجها من برنامج “ستار أكاديمي”، لأنها كنت متخيلة أن “تكسّر الدنيا” على حد وصفها، وأشارت أنه رغم مشاركتها بالتمثيل في العديد من الأعمال الفنية، إلا أن طموحها أكبر من هذا.

وشددت على أن هناك فارق بين الواقع وبين ما يحدث في برنامج “ستار أكاديمي”، مشيرة أنها خرجت منه والناس تعرفها والوسط الفني نفسه لا يعرفها.

وبدأت ميريهان حسين مشوارها في السينما من خلال فيلم “عمر وسلوى” أمام النجم تامر حسني، ومن أشهر المسلسلات التليفزيونية التي شاركت بها “آدم وجميلة” مع حسن الرداد، و”ابن حلال” مع محمد رمضان، و”الإكسلانس” مع أحمد عز.

عن ينبع نيوز

اترك رد