أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطن / “نصيف” يتفقد مشروعات الجسور بينبع الصناعية

“نصيف” يتفقد مشروعات الجسور بينبع الصناعية

"نصيف" يتفقد مشروعات الجسور بينبع الصناعية
(ينبع نيوز) متابعات
قام الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف أمس، بجولة ميدانية على مشروعات الجسور التي تقوم بها الهيئة الملكية بينبع؛ للتأكد من سير العمل فيها والوقوف على نسب الإنجاز وتسهيل العقبات التي قد تواجهها.
وشملت الجولة والتي رافقه خلالها مديرو العموم، ومديرو الإدارات، وعدد من المهندسين المختصين بالهيئة الملكية بينبع، جسر تقاطع الملك عبدالعزيز مع طريق الملك فهد، حيث استمع إلى شرح عن المراحل النهائية في أعمال الجسر تمهيدا لافتتاحه قريبا، إذ يتميز الجسر بتصميم متميز، يسمح بانسيابية حركة المرور؛ لعدم وجود إشارات ضوئية.
كما تفقد سير العمل في جسر تقاطع طريق الملك فهد مع الخط السريع المحول الشرقي، إذ أنشئ هذا الطريق بغرض استخدامه من قبل الشاحنات والمسافرين ولتسهيل الوصول إلى الخط السريع لسكان ينبع الصناعية.
ويعد هذان المشروعان من المشروعات التي تنفذها الهيئة الملكية بينبع لتسهيل الحركة المرورية وتخفيف الازدحام المروري على الطرق السريعة، إذ تولي الهيئة الملكية بينبع وضمن مخططها الإرشادي بناء وتنفيذ جسرين حيويين لتسهيل انسيابية حركة السيارات والشاحنات وصمما على مقاييس عالمية لضمان تسهيل وانسيابية الحركة المرورية بهما في جميع الاتجاهات، كما تم تزويدهما بجميع اشتراطات السلامة وأعمال الإنارة الحديثة والتشجير والعلامات المرورية.

المزيد من الصور :
"نصيف" يتفقد مشروعات الجسور بينبع الصناعية
"نصيف" يتفقد مشروعات الجسور بينبع الصناعية

 

عن ينبع نيوز

اترك رد