أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطن / بالصور : بثلاثة محاور اخلاقية انطلاق أولى مبادرات مشروع خُلق بمحافظة ينبع

بالصور : بثلاثة محاور اخلاقية انطلاق أولى مبادرات مشروع خُلق بمحافظة ينبع

image

اللجنة الإعلامية – ينبع :

في أضخم مبادراتها بينبع مشروع خُلق انطلق يوم أمس الاحد العاشر من شهر صفر من العام ١٤٣٧هـ بإدارة التدريب والابتعاث بادارة تعليم محافظة ينبع دورة تدريب مدربين برامج مشروع (خُلق) ولمدة اسبوعين متتاليين ينظمها فريق مشروع خُلق التطوعي التابع للندوة العالمية للشباب الاسلامي بينبع وبدعم وتشجيع كريمين من محافظ محافظة ينبع المهندس مساعد السليم ومشاركه معهد بيان العالمية للتدريب واعتماد المؤسسه العامه للتدريب الفني والمهني وادارة تعليم ينبع ممثلة في إدارة التدريب والابتعاث وادارة النشاط.

وتهدف هذه الدوره إلى تدريب ٣٠ مدرباً على تقديم برامج في ثلاثة محاور اخلاقية هي:
١. بناء ورعاية الذكاء الاخلاقي : وهو المحور الذي يعتني بالاخلاقيات في الاسره والتربية.
٢. اخلاقيات وقيم العمل : وهو المحور الذي يعتني بالممارسات الاخلاقية في مختلف المؤسسات المهنية.
٣. مفاتيح النجاح الاخلاقي : وهو المحور الذي يتناول الممارسات الاخلاقية لدى كافة شرائح المجتمع.

الجدير بالذكر أن نشاطات مشروع خُلق تطوعية بالكامل حيث يقدم دورة تدريب المدربين كلا من د. محمد بن الغازي الطيب وأ. عبدالعزيز بن سعود القائدي في حين يقدم برامج خُلق م. عمر بن عثمان الاندجاني، ضمن برنامج لتطوير قدراتهم في التدريب وتقديم البرامج والتأثير على المشاركين من خلال تغيير القناعات الهادفة لتغيير السلوكيات واكساب المهارات.
ويهدف مشروع خُلق لتقديم اكثر من ١٠٠ برنامجاً خلال العام ١٤٣٧هـ بالمحاور الثلاثة يقدمها المدربين المعتمدين المتخرجين من البرنامج كهدية لمحافظة ينبع واهلها الكرام لنشر وتأصيل ممارسة القيم الاخلاقية في الاسرة وبيئة العمل والمجتمع واحياء سنة المصطفى عليه الصلاة والسلام في مكارم الاخلاق.
وقد حضر الافتتاح سعادة مدير تعليم محافظة ينبع الأستاذ محمد العقيبي ومساعد مدير ينبع الأستاذ سليم العطوي ومدير الشراكات الاستراتيجية بتعليم ينبع الأستاذ ياسر نزاوي وعدد من القيادات التربوية وشخصيات المحافظة.

للاطلاع على المزيد عن مشروع خُلق يرجى زيارة الرابط
https://drive.google.com/a/ethicalrevival.com/file/d/0ByIaRcfk1MJaSnRKSC1JNUtJWlU/view?usp=sharing

 

image image image

عن ينبع نيوز