أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطن / طالب يطعن معلمه داخل الفصل الدراسي

طالب يطعن معلمه داخل الفصل الدراسي

قبضت شرطة محافظة الطائف على طالب طعن معلمه غدرا بسكين في كتفه اثناء الحصة المدرسية بمتوسطة الامام ابي حنيفة، وهرب من الموقع قبل ان يتم ضبطه لاحقا واحالة القضية الى الجهات المختصة لاستكمال الاجراءات.

وعلمت «عكاظ» من مصادرها، ان الطالب استغل التفاف المعلم اثناء انهماكه في كتابة معلومات عن مادة الدين على السبورة للصف الاول متوسط، ليتحرك من موقعه بالصف ويهاجم المعلم غدرا بسكين وسط ذهول من الطلاب بالفصل، وقد تلقى المعلم طعنتين في كتفه، وعندما حاول مقاومته بمسك السكين تعرضت يده لاصابة طفيفة، ليسقط متأثرا باصابته داخل الفصل، في حين لاذ الطلاب بالفرار من المدرسة، وجرى اسعاف المعلم الى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالمحافظة.

وبينت المصادر، ان الجهات الامنية تمكنت من الوصول للطالب والتحقيق معه لمعرفة اسباب الاعتداء، وجرت احالته الى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيق.

واوضح لـ«عكاظ» ﺍﻟﻨﺎﻃﻖ الاعلامي بشرﻃﺔ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﻣﻜﺔ ﺍﻟﻤﻜﺮﻣﺔ ﺍلعقيد ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻋﺎﻃﻲ ﺑﻦ ﻋﻄيه ﺍﻟﻘﺮﺷﻲ، اﻥ شرطة محافظة الطائف ممثلة في مركز الحوية تلقت ﺑﻼغا مفاده قيام طالب في العقد الثاني من العمر بالاعتداء بآلة حادة على احد المعلمين، نتج عنه اصابته في الكتف ووضعه الصحي مستقر وغادر المستشفى بعد تلقي العلاج.

ﻭاﻛﺪ ﺍﻟﻘﺮﺷﻲ، اﻧﻪ ﺗﻢ ضبط المتهم المذكور، وتمت احالته برفق كامل الاوراق للجهة المختصة.

عن ينبع نيوز