أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطن / ثلاثة وحوش بشرية ينتهكون عرض عجوز تجاوز عمرها 110 أعوام

ثلاثة وحوش بشرية ينتهكون عرض عجوز تجاوز عمرها 110 أعوام

الدار البيضاء – محمود أحياتي

   ينبع نيوز – متابعات :  تجرد ثلاثة ذئاب بشرية من جميع القيم الإنسانية وأقدموا على اغتصاب امرأة تجاوز عمرها 110 أعوام بشكل وحشي وتركوها بين الحياة والموت غارقة في بركة من الدماء.

وكشفت مصادر صحافية أن ثلاثة مجهولين قاموا في ساعة متأخرة من ليلة السبت الماضي باقتحام سكن امرأة مسنة تعاني من الصمم تبلغ من العمر 110 أعوام واغتصابها.

وعثر صبيح اليوم التالي على المرأة العجوز مضرجة في دمائها بين الحياة والموت، نتيجة الاغتصاب الوحشي الذي تعرضت له، وهو ما استدعى نقلها على وجه السرعة إلى مستشفى محلي بالمدينة بواسطة سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية، ليتم نقلها بعد ذلك لمستشفى ابن سينا الجامعي بالرباط لخطورة حالتها الصحية. وذكرت المصادر أن الجناة استغلوا وجود المرأة العجوز لوحدها بمسكنها الكائن بحي هامشي قرب مدينة بوزنيقة المجاورة للعاصمة الرباط، وقاموا بتقييدها بالحبال واغتصابها بطريقة وحشية، قبل أن يلوذوا بالفرار ويتركوها غارقة في دمائها. وقد خضعت الضحية لعملية جراحية بمستشفى ابن سينا بالرباط استغرقت أكثر من أربع ساعات لوقف النزيف أشرف عليها طاقم طبي متخصص.

وأعلن الأمن بالمنطقة حالة استنفار قصوى من أجل اعتقال الجناة، بعد مسح لمسرح الجريمة وتجميع الأدلة التي من شأنها الكشف عن هويتهم.

عن ينبع نيوز