أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطن / «كليب تصويري» يجدد إحياء الأغاني الوطنية السعودية

«كليب تصويري» يجدد إحياء الأغاني الوطنية السعودية

يهدف إلى تعزيز تضحيات «جنودنا البواسل»

داوود الكثيري – جدة

ينبع نيوز – متابعات : على وقع تجديد الأغنية الوطنية السعودية الخالدة، التي ترسّخت في وجدان الشعب السعودي منذ حوالى نصف قرن من الزمان، أعاد الكليب الغنائي الذي أطلقته مجموعة «دلة البركة»، تزامنًا مع الذكرى الـ85 لليوم الوطني السعودي رونق الأغاني الوطنية، وداعب مشاعر الملايين في تعبير عن الفخر والعرفان لجنود المملكة البواسل في كافة القطاعات الأمنية.
واتّخذت المجموعة من الأغنية الوطنية الخالدة (بلادي منار الهدى) نموذجًا فنيًّا قابلاً للتجديد عامًا بعد عام، فهي كانت -ولا تزال- تمثل علامة فارقة في الأغنية الوطنية السعودية للموسيقار المعروف سراج عمر.
ويأتي إنتاج الفيديو للتأكيد على التلاحم الوطني بين الجنود، وكافة أطياف شعب المملكة، وشعورهم بالدور الكبير الذي يقدمونه لهم، فيما تذهب تفاصيل الحبكة الفنية للفيديو كليب إلى إيجاد رباط شعوري بين رجل الأمن، والمواطنين، وإظهارهم كأسرة واحدة، تتناغم فيها المشاعر والأفكار؛ فخرًا بالانتماء إلى بلد الرسالة، ومهبط الوحي.
ولم يغفل الفيديو كليب الصورة الرمزية القيّمة لدعاء الأمهات، إضافة إلى تقدير الأطفال وتعبيرهم عن حبّهم للدور الذي يقدمونه للوطن، من خلال رسومات تؤكّد فخرهم واعتزازهم بهم.

المزيد من الصور :

 

عن ينبع نيوز