أخبار عاجلة
الرئيسية / علوم وتقنية / «إل جي» ترسخ مكانتها بشاشات فاخرة

«إل جي» ترسخ مكانتها بشاشات فاخرة

(ينبع نيوز) – متابعات : كشفت شركة إل جي إلكترونيكس عن أحدث شاشاتها العاملة بتقنية OLED خلال فعالية الإطلاق الرسمي الإقليمية، التي أقيمت في منتجع ’مدينة الجميرا‘ بدبي.. وتضمنت الفعالية عرضًا تقديميًا حول مسيرة ’إل جي إلكترونيكس‘ وارتقاءها لتصبح شركة رائدة على مستوى العالم في قطاع شاشات OLED وكيف تعتزم الشركة توظيف تفوقها في التكنولوجيا لتعزيز مكانتها الرائدة من خلال توفير منتجات هي الأفضل من حيث الابتكار والتكنولوجيا والتصميم. وشهدت الفعالية، التي قدَّمها كل من كيفن تشا، رئيس إل جي بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا؛ وهيونغ سي بارك، نائب رئيس مجموعة المبيعات والتسويق الدولي لقسم الترفيه المنزلي في إل جي إلكترونيكس.
كما حضر الفعالية عدد من شركاء ’إل جي‘ في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا للاحتفاء بإطلاق خط منتجات LG OLED TV.
وتتميز أجهزة التلفاز LG OLED TV بقدرتها الاستثنائية على عرض الدرجات المثالية للون الأسود والألوان الرائعة، فضلًا عن نسبة التباين اللامتناهية وزوايا العرض الأوسع الناجمة عن تقنية ’وحدات البيكسل ذاتية الإضاءة‘.. وإلى جانب كونها شركة رائدةً عالميًا في مجال تكنولوجيا OLED المتطورة، نجحت ’إل جي‘ أيضًا في منح أجهزة التلفاز الفريدة هذه تصميمًا عصريًا بتفاصيل وانحناءات مذهلة.
وقال السيد كيفن تشا، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “تمثل منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا سوقًا متنامية على قدر كبير من التنوع، وترى ’إل جي‘ الإمكانات الهائلة لتقنية OLED في هذه السوق.. ونحن في ’إل جي‘ نعتزم إنشاء سوق جديدة لتقنيات التلفاز المستقبلية.. وكجزء من التزامنا الدائم بإتاحة أفضل تجربة مرئية للمستخدمين، نعتز بريادتنا للجيل القادم من منتجات الترفيه المنزلي من خلال تلفاز OLED TV”.

 

عن ينبع نيوز