أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطن / الأمير متعب: جميع الأخبار في الحدود الجنوبية تسعد القلب

الأمير متعب: جميع الأخبار في الحدود الجنوبية تسعد القلب

أرض الحرس الوطني بعرعر تنتظر قرار الديوان الملكي

مطيران النمس ـ عرعر

(ينبع نيوز) – متابعات –   قال صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني: إن أرض الحرس الوطني في عرعر التي أصبحت داخل المحيط السكاني وتسببت في تضييق الخناق بين أحياء عرعر الشرقية، تم الرفع بها للديوان الملكي، وأن الوزارة في انتظار صدور الأمر.
وأضاف أن قواتنا جاهزة ومستعدة لأداء الواجب في أي مكان وفي أي زمان. وقال: «نبشركم بأن جميع الأخبار في الحدود الجنوبية أخبار تسعد قلب كل إنسان محب لهذه البلاد».
وكان سموه عايد منسوبي الحرس الوطني قوة الواجب 10 في عرعر والفوج السابع والثلاثين في الحدود الشمالية، كما قام بمعايدة منسوبيه في قوات الواجب بعرعر ورفحاء والوقوف على جاهزيتهم واستعداهم للقيام بمهامهم وواجباتهم.
كان في استقبال سموه لدى وصوله مطار عرعر وكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد ومدير شرطة منطقة الحدود الشمالية اللواء ضيف الله بن جزاع العتيبي وقائد حرس منطقة الحدود الشمالية العقيد علي العسيري وعدد من الضباط من عدة قطاعات عسكرية، بعد ذلك توجه سموه لقوة الواجب 10 وكان في استقباله لدى وصوله قائد القوة العميد محمد طاحوس القحطاني، وبدأ الحفل بآيات من كتاب الله الكريم وقصيدة ترحيبية، بعدها استمع لكلمة من قائد القوة العميد محمد طاحوس القحطاني.
وأكد الأمير متعب بن عبدالله بأن زيارته جاءت لتفقد قوات الحرس الوطني الموجودة في عرعر ورفحاء، وسعيد بما رأى من قوة ومعنويات عالية في عرعر، ونقل لهم تحيات خادم الحرمين الشريفين الذي حمله هذا السلام لجنوده وأبنائه الذي يدافعون عن الحدود الشمالية ومعايدتهم والوقوف على احتياجاتهم، والحمد الله رأينا في قوة الحرس الوطني بعرعر ما يسر الخاطر، وقواتنا جاهزة ومستعدة لأداء الواجب في أي مكان وفي أي زمان، ونبشركم جميع الأخبار في الحدود الجنوبية أخبار تسعد قلب كل إنسان محب لهذه البلاد. وحول تثبيت قوة الحرس الوطني في عرعر، قال: إن الحرس كان سابقا في المنطقة، والآن عدنا للمنطقة عند أداء الواجب، لكن نحن وجميع القوات السعودية أخوانا في الجيش وحرس الحدود كلنا قوة واحدة ويد واحدة، وإن طلب منا فنحن جاهزون.
وحول اعتماد وحدات سكنية ومستشفى للحرس في عرعر قال انه إذا تم اعتماد قوة حرس بعرعر فسيكون هناك بناء وحدات سكنية ومستشفى .
وحول موقع أرض الحرس الوطني في عرعر التي أصبحت داخل المحيط السكاني وتسببت في تضييق الخناق بين إحياء عرعر الشرقية قال إنه تم الرفع بها للديوان الملكي وبإذن الله في حالة انتظار صدور الأمر.

 

عن ينبع نيوز