أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطن / الريال يواجه ليفربول .. ودورتموند مع غلطة سراي في دوري أبطال أوروبا

الريال يواجه ليفربول .. ودورتموند مع غلطة سراي في دوري أبطال أوروبا

الريال يواجه ليفربول .. ودورتموند مع غلطة سراي في دوري أبطال أوروبا
واس – مدريد-ينبع نيوز – وكالات

يلتقي غدا فريق ريال مدريد مع نظيره ليفربول على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .
وفي حال فوز الريال سيضمن مقعده في الدور الثاني ، علما بأنه الحق بليفربول هزيمة بثلاثية نظيفة قبل أسبوعين على ملعب انفيلد .
ويعيش ريال مدريد افضل فتراته بعد ان انتزع صدارة الدوري الإسباني هذا الأسبوع علما بأنه كان يتخلف عن برشلونة بفارق 4 نقاط، لكنه الحق به الهزيمة 3-1 في الكلاسيكو .
وقال مدرب ليفربول براندن رودجرز : إن فريقه لن يكون صيدا سهلا لريال مدريد على الرغم من تعرضه للخسارة ست مرات هذا الموسم ، مشيرا إلى أن فريقه سيخوض المباراة ضد ريال مدريد أحد أفضل الفرق في العالم بمعنويات عالية وسنحاول الخروج بنتيجة ايجابية .
واضاف “لا زالت الأمور في ايدينا من ناحية التأهل إلى الدور الثاني وهذا أمر جيد”.
وفي لقاء آخر يسعى بوروسيا دورتموند إلى تضميد جراحه المحلية من خلال الفوز على أرضه على غلطة سراي التركي وانتزاع أحدى البطاقتين المؤهلتين عن مجموعته إلى الدور الثاني.
ويعاني دورتموند في الدوري الألماني حيث يحتل المركز السابع عشر ماقبل الأخير ، لكن عروضه مختلفة تماما في أوروبا حيث سجل معدلا مقداره 3 أهداف في المباراة الواحدة حيث حصد العلامة الكاملة في مباريات الثلاث جامعا تسع نقاط .
وتغلب دورتموند على ارسنال بهدفين دون رد وعلى اندرلخت بثلاثية نظيفه ، ثم غلطة سراي برباعية ، وإذا استطاع الفريق الألماني أن يفوز على التركي فإنه سيمضن بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.
ويسعى فريق ارسنال الإنجليزي في المجموعة ذاتها إلى ضمان بطاقة التأهل شرط فوزه على اندرلخت ، وفوز دورتموند على غلطة سراي في الوقت ذاته ، ويتخلف ارسنال بفارق 3 نقاط عن دورتموند

 

عن ينبع نيوز

اترك رد