أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطن / محافظ ينبع يدشن المهرجان البحري 36 بالكورنيش الشمالي

محافظ ينبع يدشن المهرجان البحري 36 بالكورنيش الشمالي

بحضور الأهالي والزوار وممثلي القطاعات الحكومية والخاصة

محافظ ينبع يدشن المهرجان البحري 36 بالكورنيش الشمالي
(ينبع نيوز) – متابعات – : دشن محافظ ينبع، المهندس مساعد بن يحيى السليم، مساء أمس الخميس، فعاليات مهرجان ينبع البحري36 بالكورنيش الشمالي بينبع، بحضور عدد كبير من أهالي المحافظة وزوارها، إلى جانب ممثلي القطاعات الحكومية، وممثلي القطاع الخاص.

وأكد محافظ ينبع، المهندس مساعد بن يحيى السليم، أن تنظيم ثلاثة مهرجانات بمحافظة ينبع تعتبر مفخرة لنا، وتعكس مدى حرصنا على إنجاح صناعة السياحة، موجهاً دعوته لكل سياح المملكة، لزيارة ينبع، والاستمتاع بهذه المهرجانات والأجواء الرائعة، التي تتميز بها عن مختلف مناطق ومدن المملكة.

وأوضح المدير التنفيذي للمهرجان جلال خلاف بأن هذا العمل والجهد ما كان أن يتحقق وينجح إلا بفضل الدعم الذي قدمته القطاعات الحكومية والشركات الكبرى، والتي ظلت تقدم كل دعم من شأنه الارتقاء بأي عمل بهذه المحافظة. وأضاف: لا ننسى أن نتقدم بالشكر في مقدمة هذا العمل، لمحافظ ينبع، الذي قدم الكثير لهذه المحافظة بكل جد وإخلاص.

من جهة ثانية، قال مدير ميناء ينبع التجاري الكابتن محمود الحربي: إننا نسعى جميعاً من رعايتنا لهذه المناشط، لتنشيط السياحة بالمحافظة، التي توفر فرص العمل وتنهض بالمدينة في كل خدماتها وقطاعاتها، وتدر الكثير من الأموال من خلال تدفق السياح إليها.

وتضمنت فقرات الحفل عرض فيلم وثائقي لمدة 20 دقيقة، تناول شيئاً من مراحل التطور والنمو، التي شهدتها المحافظة. واختتم الحفل بأوبريت “قصة بحر”، قدمته مجموعة من الشباب نال إعجاب واستحسان الجمع الغفير من أهالي المحافظة، الذين حضروا حفل التدشين.

ويتضمن المهرجان عدداً من الفعاليات المتنوعة البحرية والرياضية والمسابقات الثقافية، والتي تتوزع ما بين موقع المهرجان بالكورنيش الشمالي، والفعاليات البحرية، التي تقام بمنطقة الشرم الترفيهية، ويستمر حتى التاسع من شهر جمادى الآخرة للعام الحالي 1436.

عن ينبع نيوز

اترك رد