أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصادية / موانئ ينبع تدعم الحركة التجارية والاقتصادية

موانئ ينبع تدعم الحركة التجارية والاقتصادية

اطلع على المشاريع الجديدة.. رئيس الموانئ:

(ينبع نيوز) – متابعات –    تفقد رئيس المؤسسة العامة للموانئ الدكتور نبيل بن محمد العامودي، البارحة، ميناء ينبع التجاري والتقى مدير عام الميناء محمود بن حسين الحربي، مناقشا معه جميع الأمور المتعلقة بالميناء، كما اطلع على سير العمل بالمشاريع الجديدة وزيارة برج المراقبة ومحطة الركاب، مؤكدا أن موانئ ينبع ظلت تدعم الحركة التجارية والاقتصادية.

كما اطلع د. العامودي على المشاريع القائمة والمنجزة بميناء الملك فهد الصناعي بينبع، من أرصفة ومشروعات بنية تحتية وشاهد مشروع إنشاء برج المراقبة الجديد، مدشنا سفينة إرساء المساعدات الملاحية (بدر 5)، وحضر توقيع عقد أعمال العزل الداخلي والخارجي لخزان المياه الاستراتيجي بنظامين جديدين لكل من شبكة المياه وشبكة مكافحة الحريق.

وكان د. العامودي قد استعرض ما يقوم به ميناء الملك فهد الصناعي وميناء ينبع التجاري لدى لقائه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير المدينة المنورة، البارحة، مؤكداً أنهما يدعمان الحركة التجارية والاقتصادية في المملكة، معبرا عن شكره لأمير المنطقة على دعمه المتواصل، فيما هنأ سمو أمير المنطقة العامودي بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه رئيساً للمؤسسة العامة للموانئ، متمنياً له مزيداً من الرفعة والتقدم.

وفي ذات السياق، التقى محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحيى السليم بالدكتور نبيل العامودي، بحضور وكيل محافظ ينبع خالد الغملاس ومديري الإدارات الحكومية ورئيس وأعضاء مجلس أهالي محافظة ينبع، حيث رحب به المحافظ في بداية اللقاء وهنأه على الثقة وشكره على زيارته لينبع ثم تبادلا مجمل الأمور المتعلقة بميناء ينبع التجاري وميناء الملك فهد الصناعي.

عن ينبع نيوز

اترك رد