أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطن / الأهلي الإماراتي يتعادل مع الأهلي السعودي بأبطال آسيا

الأهلي الإماراتي يتعادل مع الأهلي السعودي بأبطال آسيا

واس – دبي

خيم التعادل الإيجابي ثلاثه أهداف مقابل ثلاثه على لقاء الأهلي الإماراتي مع ضيفه الأهلي السعودي اليوم في دبي ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وافتتح البرازيلي أوزفالدو فيلهو التسجيل لمصلحة الأهلي السعودي في الدقيقة الأولى مستغلا هفوة من حارس مرمى الأهلي الإماراتي ماجد ناصر ، قبل أن يتعادل إسماعيل الحمادي للأهلي الإماراتي في الدقيقة 19.
وأعاد حسين المقهوي التقدم مجددا للأهلي السعودي في الدقيقة 42، ولكن أحمد خليل أدرك التعادل سريعا لأصحاب الأرض بعدها بدقيقة واحدة.
وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما سجل تيسير الجاسم الهدف الثالث للأهلي السعودي في الدقيقة 58 بمجهود فردي، قبل أن تتضاعف معاناة الأهلي الإماراتي الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه لويس خيمينيز في الدقيقة 74.
ورغم النقص العددي، أدرك الأهلي الإماراتي التعادل في الدقيقة 79 بهدف جاء عن طريق المصري محمد عبدالشافي لاعب الأهلي السعودي الذي سجل بالخطأ في مرماه.
وحصل الفريقان بتلك النتيجة على أول نقطة لهما في المجموعة، وتقاسما المركز الثاني برصيد نقطة واحدة خلف المتصدر فريق ناساف كارشي الأوزبكي الذي تغلب بهدفين مقابل هدف على ضيفه تركتور سازي تبريز الإيراني في وقت سابق اليوم.

 

عن ينبع نيوز

اترك رد